شركة عزل فوم بالدمام مع أهم 7 مزايا مقدمة

شركة عزل فوم بالدمام تحذر من تسربات المياه هي واحدة من أخطر المشاكل التي يواجهها الكثير من المواطنين بالمملكة السعودية خلال الوقت الراهن، فتهدد سلامة المباني وتؤثر على الجدران والأرضيات وتتسبب في زيادة نسبة الرطوبة، وبالتالي تبدأ مشاكل لا حصر لها في الظهور بشكل متتالي مثل ظهور الحشرات والروائح الكريهة وإصابة الأطفال وكبار السن بالأمراض مثل الربو والحساسية المفرطة وغيرها، يذكر بأن الإهمال في علاج مثل تلك المشاكل قد تؤدي إلى انهيار المبنى بأكمله على المدى البعيد،  لذا يتساءل الكثير عن الحل الأمثل للبقاء في مكان آمن بعيداً عن هذا الكابوس المرعب، وهنا نأتي لكم بخدمات العزل التابعة إلى شركة عزل فوم بالدمام التي تصنف كأحد أكبر الشركات المتخصصة في مجال العزل بمختلف أنواعه سواء المائي أم الحراري أم الصوتي، هذا ونرصد لكم خدماتها تباعاً للراغبين في الاستعانة بها.

اقرا التالي: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أفضل شركة عزل فوم بالدمام 

وردت الكثير من التساؤلات حول لماذا يختار العملاء شركة عزل فوم بالدمام لإنجاز الخدمات المتعلقة بأعمال العزل مهما اختلفت أنواعه، ولعل الأسباب تكمن فيما يلي:

  • تمتاز أفضل شركة عزل فوم بالدمام بالأمانه والإتقان في العمل وهو دائماً ما نوصي به عمالنا خلال إنجاز أي مهمة.
  • تذخر الشركة بتواجد طاقم من أفضل الفنيين في عالم العزل والمدربين على أعلى مستوى.
  • هناك مجموعة من أكبر المهندسين في مجال العزل بالفوم القادرين على حل أي مشكلة تواجه العمال أثناء العمل وتزيد من صعوبة مهمتهم.
  • السرعة في الاستجابة لطلبات العملاء هو السر في المكانة المتميزة التي وصلت إليها شركة عزل فوم بالدمام.
  • على هامش ما سبق، هناك مبدأ ثابت لدى شركات عزل الفوم بالدمام وهو الحرص على توفير جو صحي وآمن لكل العملاء.
  • تمتلك شركة عزل فوم بالدمام أحدث التقنيات والأدوات والمعدات والمواد الخام التي تمكنها من تنفيذ عزل الفوم باحترافية سواء في الطوابق العلوية أو السُفلية.
  • الاهتمام بنظافة المكان قبل البدء في العمل وخلاله وبعد الانتهاء منه من المبادئ الأولى التي يتم تدريسها للعمال.
  • تهتم أفضل شركة عزل فوم بالدمام بعقد الدورات التدريبية المستمرة للفنيين والعمال خاصتها من اجل تطوير مستواهم وأدائهم خلال أعمال العزل.
  • لدى الشركة الإمكانيات اللازمة التي تؤهلها لتنفيذ الصبة الرغوية “فوم كونكريت” من أجل ضبط ميول السطح.
  • فيما يتعلق بأسعار الشركة، فلا نظير لها وتحرص دائماً على تقديم أجود خدمة مقابل سعر مرضي لكل العملاء على حد سواء.

اقرأ أيضاً: شركة عزل اسطح بالدمام 

شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالدمام

ما هو عزل الفوم وما هي أشهر أنواعه؟

عزل الفوم والشهير باسم عزل البولي يوريثان، يصنف كواحد من أهم أنواع العزل على الإطلاق لما له من دور بارز وفعال في الحفاظ على سلامة المباني من درجات الحرارة العالية وتسربات المياه وكلاهما يسببان أضراراً وخيمة لكلاً من سطح المبنى وجدرانه، والجدير بالذكر أنه يمتاز بسهولة استخدامه مع الكثير من الأسطح سواء كانت خرسانية أو بلاستيكية أو غيرها، ولعل فاعليته الشديدة في العزل المائي والحراري ترجع إلى تكوينه من مادتي الأسيوسنايت والبوليول السائل حيث يتولى خبراء شركة عزل فوم الدمام مهمة خلط تلك المواد بشكل احترافي يضمن أفضل النتائج.

بجانب ما سبق ذكره، تتعدد أنواع عزل الفوم وجميعها تتوافر لدى افضل شركة عزل فوم الدمام وهم على النحو التالي:

  • عزل فوم البوليستر ويصنف من أجود الأنواع التي تستعمل لحماية الأسطح من درجات الحرارة العالية ويشتهر في هذا المجال باسم الفوم الأزرق.
  • فوم البوليستر المنصهر، حيث يقوم الفنيين بتسخين حبيباته حتى يتحول إلى مادة شبه سائلة ومن ثم يتم تطبيقه بتقنية معينة على أسطح المباني كالمنازل والمؤسسات التجارية والحكومية وغيرها لوقايتها من درجات الحرارة العاتية وتسربات المياه.
  • قوالب عزل الفوم، وتبدو سميكة نسبياً ويتولى عمال شركات عزل الفوم بالدمام بتقطيعها حسب السُمك المطلوب.

اقرأ أيضاً: شركة عزل فوم بالرياض

أبرز مميزات مادة الفوم المستخدمة بـ شركة عزل فوم الدمام 

مادة الفوم تمتاز بأنها ذات استخدام متعددة كما أنه يسهل تشكيلها واستخدامها في الكثير من الأماكن التي تحتاج إلى العزل إذ يتم استخدامه لعزل المباني من الداخل أو الخارج، هذا وترصد لكم افضل شركة عزل فوم بالدمام أهم مميزات مادة الفوم التي تمنح منزلك أفضل حماية له لأطول وقت ممكن:

  • يساهم عزل الفوم في الحفاظ على سطح المبنى ويقيه من مخاطر عديدها أشدها الانهيار نتيجة لتسريب الماء داخله وارتفاع نسبة الرطوبة به.
  • من أكبر فوائد العزل بالفوم هو خفض فاتورة الكهرباء لأنه يحد من تشغيل المكيفات والمراوح داخل المبنى ومن ثم تنخفض قيمة الفواتير.
  • تعمل مادة الفوم على عكس أشعة الشمس الضارة ومن ثم تحمي منزلك من مخاطرها.
  • يقي من تراكم البكتيريا على سطح المبنى ويمنع ارتفاع نسبة الرطوبة التي ينجم عنها انتشار الحشرات في المبنى.
  • الفوم مادة سهلة التشكيل حيث يستطيع المختصين بـ شركة عزل فوم بالدمام التعامل معه بسهولة ومن ثم توفير أفضل حماية للمبنى.
  • له أحجام متنوعة وسُمك مختلف يتم تحديده وفق رغبة العميل، بجانب ذلك نجد أنه يناسب كل الأسطح الأسمنتية والمعدنية والبلاستيكية، ومن أكبر مميزاته هو خفة الوزن الملحوظة لذا لا يسبب أي ثِقل على المبنى.
  • لا تسبب مادة الفوم أي مشاكل بيئية إذ تشتهر بنظافتها وسلامتها وعدم تسببها لأي ضرر للمكان المستخدمة فيه.
  • يمكن استخدامه كعازل للصوت ويعمل بنفس الكفاءة التي تجعله عازل ممتاز للحرارة والماء.
  • يمتاز الفوم بعمره الافتراضي الطويل وقدرته على التصدي للتآكل وعوامل التعريه المختلفة،  هذا ويصلح استخدامه أيضاً لعزل المسابح والخزانات.

هنا تجد كافة الخدمات: شركة ممر الرياض

خطوات تنفيذ عوازل الفوم من شركة عزل فوم الدمام 

للعملاء الراغبين  في معرفة الخطوات التي تتبعها شركات عزل الفوم بالدمام من أجل إتمام مهام العزل بنجاح، فهي كالتالي:

  • تكون الانطلاقة بتنظيف السطح المراد تطبيق العزل عليه تماماً من الشوائب والترسبات، إذ أن الشوائب والترسبات وغيرها من المواد قد يسفر عنها تكوين طبقة عازلة تحول دون التصاق الفوم على السطح.
  • تجهز شركة عزل فوم بالدمام مجموعة من السيارات التي تنقل مادة الفوم إلى المكان المراد عزله ومن ثم يبدا العمال بمباشرة أعمال العزل بشكلمرتب ومنظم.
  • يبادر العمال بتطبيق مادتي العزل المائي والحراري سوياً، ومن ثم يتم رش مادة الفوم عبر مسدس رشاش مناسب يستخدمه الخبراء حتى يتمكنوا من ضبط الإعدادت وضبط السمك المطلوب لمادة الفوم.
  • بعد الانتهاء من أعمال العزل يقوم العمل بعمل متابعة دورية لضمان كفاءة عملية العزل ولتفادي أي أخطاء يسفر عنها فشل أعمال العزل.
افضل شركة عزل فوم بالدمام
افضل شركة عزل فوم بالدمام

استخدام الفوم لعزل الخزانات 

الفوم من أفضل المواد التي يمكن للعميل اختيارها وهو مطمئن من أجل عزل الخزانات بوجه عام، حيث يحافظ على سلامة المياه بداخله كما يقي الخزان من مشاكل متعددة:

  • من أهم المميزات التي تجعل الفوم خيار مثالي لعزل الخزانات هو أنه يساعد على تحمل درجات الحرارة العالية وغيرها من التغييرات والعوامل الجوية المتعددة.
  • يمكن استخدام الفوم لعزل الخزانات الحديد أو الصاج، كما يكثر استخدامه لعزل خزانات الوقود وغيرها من خزانات المياه الحديدية وخزانات المواد السائلة في مختلف المصانع.
  • لا تتفاعل مادة الفوم مع الخزانات كما تكافح البكتيريا والفطريات وتمنع نموها داخل الخزان، ومن ثم نجد أن الفوم هو خيار مثالي للحفاظ على صحة الإنسان.

اقرا ايضا: شركة كشف تسربات المياه بالدمام

ما هي أنواع العزل التي تقدمها شركات عزل الفوم بالدمام لعملائها؟

تجدر الإشارة إلى أن شركات عزل الفوم بالدمام لا يكمن اختصاصها فقط في عزل الفوم، ولكن تمتاز بشمولها للكثير من عمليات العزل الأخرى مما جعلها بلا منازع افضل شركة عزل فوم بالدمام، فعلى سبيل المثال يتم توفير أجود المواد التي من شأنها عزل الأسطح وحمايتها من العوامل الخارجية والداخلية التي تضعف كفائته، هذا ويسرنا تقديم الخدمات التالية:

  • العزل الصوتي وهو من أكثر ما يطلبه العملاء أيضاً من شركة عزل فوم الدمام، حيث يتم تطبيق مواد معينة من أجل منع تسربات الصوت التي ينجم عنها أصوات مزعجة وضوضاء لا تُحتمل، ومن المواد المستخدمة مادة البي في سي وألواح البولي يوريثان أو الفوم ومادة اللياسة الإسمنتية وألواح الصوف الزجاجي.
  • العزل الحراري وتحرص الشركة فيه على استخدام أفضل المواد التي تقي سطح المنزل وجدرانه من درجات الحرارة العالية التي تضرب المملكة السعودية على مدار العام، ومن أشهر المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسطح والأرضيات والجدران مادة الفوم والفايبر جلاس والصوف المعدني والصوف الصخري ومادة فوم البولي يوريثين وألواح البوليسترين ومادة اللياسة الإسمنتية.
  • العزل المائي وهو الأكثر طلباً حيث يتم استخدام مواد معينة لمنع تسرب المياه إلى الأسطح والجدران ويستخدم العزل المائي في الحمامات والمطابخ والخزانات والمسابح وغيرها، والمواد المستخدمة في العزل المائي مادة الأكريليك  ومادة البولي يوريثان الفوم  ومادة البيتومين ومشمع البولي إيثلين وأخيراً عزل القرميد وعزل الصفائح المعدنية وغيرها.
  • العزل ضد الرطوبة ويتم استخدامه في مختلف المنازل والمباني، من أجل حماية الأرضيات والحوائط وأرضيات الآيبوكسي والخرسانة وغيرها من أضرار الرطوبة، حيث تتسبب في تصدعات وتشققات وشروخ ينجم عنها تراكم البكتيريا والفطريات ومن ثم تنتشر روائح كريهة وأمراض تتعلق بالجهاز التنفسي وغيرها.

اقرا ايضا: شركة عزل بولي يوريا بالرياض

شركات عزل فوم بالدمام

ما هي النصائح التي تقدمها شركة عزل فوم الدمام لعملائها قبلوأثناء وبعد عملية العزل بالفوم؟

عملية العزل بمفردها ليست كافية للحفاظ على مبناك أو منزلك عزيزي العميل، بل يجب عليك العلم بأنه هناك أمور يجب عليك الانتباه لها لضمان أفضل نتيجة ممكنة، لذا تقدم لكم شركات عزل الفوم بالدمام مجموعة من النصائح الهامة وهي كالتالي:

  • عليك عزيزي العميل تفقد سطح المبنى أو المنزل قبل اتخاذ قرار الاستعانة بعمليات العزل، ولا سيما يجب التحقق من إن كان هناك تشققات في السطح أم لا، هذا بجانب ضرورة تقوية الأماكن الضعيفة لضمان نتيجة عزل تدوم لأطول فترة ممكنة، هذا ويحرص خبراء شركة عزل فوم الدمام باستخدام أفضل طرق تثبيت لعزل الفوم لضمان ثباته لفترة طويلة، ولكن حال وجود أماكن ضعيفة بالسطح أو تشققات يكون عمر العزل قصيراً.
  • يجب عليك تحديد سُمك طبقة الفوم التي تناسب سطح منزلك، ويمكن أن يفيدك في هذا الأمر مجموعة من أفضل العمال والفنيين والمتخصصين لدى افضل شركة عزل فوم بالدمام، حيث يتم مناقشتك في كل تفاصيل المهمة ولن تتم أي خطوة من خطوات العزل إلا بموافقة العميل.
  • مادة الأكريلك تلعب دوراً هاماً في أعمال العزل لذا يجب التأكد من تغطية السطح جيداً بتلك المادة لضمان حماية المبنى أو المنزل من ضرر الأشعة الفوق بنفسيجية، ومن ثم نجد أن تلك المادة تخافظ على ثبات العزل لفترة طويلة أمام التغيرات المناخية على مدار العام.
  • عقب الانتهاء من أعمال العزل، بادر بمراجعة السطح كاملاً وتأكد من أن تغطية كل الأركان بالفوم مُحكمة.
  • من أكبر مميزات شركة عزل فوم بالدمام هو أنها تقدم صيانة دورية لأعمال العزل للتنقيب عن أي عيوب أو مشاكل قد تحدث بعد مرور فنرة من إنجاز العزل بالفوم، لذا لا يجب عليك أن تفوت تلك الفرصة الثمينة.
  • لا بد أن تتعامل مع شركة تقدم صيانة دورية لأعمال العزل للكشف عن أي عيوب قد تحدث بعد فترة من عمل العزل.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب