شركة عزل فوم بالرياض احدث تقنية عالمية – ممر الرياض

عزل الفوم يصنف كأحد أهم الحلول الفعالة التي يلجأ الكثير إليها لحماية أسطح منازلهم من عوامل الجو المتغيرة على مدار العام، ومن أبرزها الأمطار الشديدة والرياح العاتية ودرجة الحرارة المرتفعة أغلب أيام العام، وبالتالي كل هذه العوامل تؤثر على الأسطح بشكل سلبي مما يغير من صلابتها ومن ثم تتراكم الكثير من المشاكل الخطيرة ومنها تسرب المياه وظهور العفونة وزيادة الرطوبة مما يهدد سلامة المنزل، هذا ونقدم لكم حل فعال لمنع حدوث تلك المشاكل وهي الاستعانة بخدمات شركة ممر الرياض التي تصنف كأفضل شركة عزل فوم بالرياض على الإطلاق.

 أبرز مميزات شركة عزل فوم بالرياض

تذخر شركة ممر الرياض الرائدة في تقديم الخدمات المنزلية بالكثير من المميزات التي جعلتها تصنف كأحسن شركة عزل فوم بالرياض، ومنها ما يلي:

  • تستخدم شركة عزل الفوم بالرياض اجود أنواع الفوم المشهورة على المستوى العالمي، ومن ثم توفر وقاية كاملة لمنزلك من درجات الحرارة العالية التي تضرب المملكة أغلب أوقات العام.
  • تعتمد افضل شركة عزل فوم بالرياض على مواد تناسب كل أنواع الأرضيات، ومنها الأرضيات الأسمنتية هذا بجانب تقديم خدمة العزل للمصانع والشركات الصناعية المتمركزة في المناطق الصناعية بالرياض وجدة والدمام وكافة مدن المملكة.
  • عوازل الفوم المستخدمة تقي من تسربات المياه من الأسطح وتحديداً طوال موسم الأمطار.
  • تقدم شركة عزل فوم الرياض لعملائها خصومات وعروض وخدمات متنوعة بأسعار ممتازة، إذ أن حصر التكاليف الإجمالية تجعل العزل بالفوم أفضل من أنواع العوازل الأخرى، لذا هي الاختيار الأنسب للكثير.
  • مع مرور الوقت، أصبح العزل بالفوم يصنف كركيزة أساسية في عالم البناء والمقاولات لذا هو من أساسيات بناء المنازل والمؤسسات التجارية والمصانع وغيرها.
  • تقدم شركة عزل فوم بالرياض خدمات العزل الحراري للجدران حيث يمكن تنفيذه بالسمك المطلوب والمناسب للمكان أيضاً  تتم مراعاة طلب السادة العملاء، هذا وينفذ خبراء شركة ممر الرياض خدمات العزل من 1سم وحتى 10 سم.

اقرا ايضا: شركة عزل خزانات بالرياض

ما هي أهم فوائد العزل بالفوم؟

هناك الكثير من العوامل التي تدفع الكثير من العملاء للاستعانة بخدمات شركة عزل فوم بالرياض، وهي كالتالي:

  • العزل بالفوم يساهم في توفير طاقة المنزل وزيادة كفاءتها وبالتالي يوفر عليك الكثير من الأموال.
  • يساهم في زيادة العمر الافتراضي للمبنى، إذ أثبتت الأبحاث والدراسات أن هناك الكثير من المنازل التي تعاني من نمو العفن والتكثيف الناجم عن تسرب الماء مع عوامل التعرية الأخرى، لذا العزل بالفوم هو الحل الأمثل للحفاظ على سلامة المبنى.
  • بجانب ما سبق، يساعد على منع تسرب الهواء بشكل عشوائي ومن ثم يحد من تدفق الرطوبة التي تنتقل عبر الجو، لذا لا تتردد في الاستعانة بخدمات ارخص شركة عزل فوم بالرياض.
  • من أهم مميزات العزل بالفوم، هو أنه أيضاً يلعب دور عازل صوت لذا يمكنك أن تقول وداعاً لضوضاء الشاحنات والسيارات هذا بجوار تقليص الضوضاء الداخلية بالمنزل.
  • إن كنت ترغب في الاستمتاع بمنزل صحي بعيد عن الرطوبة والعفن، لا تتردد في التواصل مع شركة عزل فوم بالرياض.
شركة عزل فوم بالرياض

ما أنواع عزل الفوم المقدمة من شركة عزل الفوم بالرياض؟

تحقيقاً لرغبة العملاء الكرام بكل أرجاء المملكة السعودية،  تقدم شركة ممر الرياض أنواع متعددة من العزل بالفوم،  نقدمها لكم بشكل تفصيلي فيما يلي:

عزل فوم البوليسترين 

عزل فوم البوليسترين ينقسم لنوعين، إحداهما ذو لون أبيض والآخر ذو لون أزرق، ويمتاز هذا النوع بسهولة تنفيذه لأنه عبارة عن ألواح يتم لصقها واحدة بجانب الأخرى بطريقة “العاشق والمعشوق”، ومن أكبر مميزاته هو قدرته على مقاومة درجات الحرارة العالية، والمتعارف عليه أنه كلما ازدادت الكثافة كلما ازدادت المقاومة لتوصيل درجات الحرارة، هذا وتعتمد افضل شركة عزل فوم بالرياض على الأنواع التالية:

  • عزل فوم بوليسترين المشكل بالقولبة 

عزل فوم البوليسترين المشكل بالقولبة هو عبارة عن عملية كيميائية تشتهر باسم البلمرة، وهي مادة عضوية عضوية بترولية يضعها خبراء شركة عزل فوم بالرياض في ماء ساخن ومن ثم تتفاعل مع غاز الميثان إذ ينتج عنها حبيبات يتم تجميعها وتشبيعها ببخار الماء، وفي التالي، يتم تقطيع تلك الألواح بسمك 5 سم في الغالب.

  • عزل فوم البوليسترين المشكل بالبثق

فوم البوليسترين المشكل بالبثق هو عبارة عن نوع يتم تشكيله من خلال عملية صهر مادة البوليسترين مع مادة نافخة تطردها للخارج، ويمتاز هذا النوع بقوة مقاومة لدرجات الحرارة العالية بفضل كثافته العالية وصلابته القوية، هذا ويحدد المتخصصين في شركة عزل فوم بالرياض افضل نوع يناسب طبيعة المبنى وفق معايير معينة.

عزل فوم البولي يوريثان

يصنف هذا النوع بأنه الأسهل من ناحية التنفيذ، إذ يكون عبارة عن ألواح صلبة يتم تطبيقها دون استخدام أي مادة لاصقة، ومن أهم خصائص هذا النوع هو شدة مقاومة درجات الحرارة المختلفة فضلاً عن مقاومة تسريب المياه أيضاً لداخل المنزل، والجدير بالذكر أن مادة البولي يوريثان تحافظ على اعتدال درجة الحرارة داخل المبنى بجانب مقاومة الحشرات والبكتيريا والفطريات الناجمة عن الرطوبة.

بجانب ما سبق ذكره، تمتاز تلك المادة بخفتها فهي لا تسبب أي ثقل على المبنى، وعلى الرغم من وزنها الخفيف إلا أنها ذات صلابة عالية للغاية وتقاوم كل التغييرات الجوية، وتجدر الإشارة إلى أن من رجح كافة تلك المادة عن باقي الأنواع الأخرى هو سعرها المثالي وفوائدها المتعددة، هذا وتوفر شركة عزل الفوم بالرياض أجود الأنواع تختار منها ما يتناسب معك.

اقرا ايضا: شركة عزل بولي يوريا بالرياض

أهم الخطوات التي تسبق عملية تركيب عزل الفوم المتبعة من شركة عزل فوم الرياض

قبل إجراء عملية العزل بالفوم، يتبع هناك مجموعة من الأشياء الضرورية الواجب اتباعها، وهي على النحو التالي:

  • يقوم الفنيين التابعين إلى شركة عزل فوم الرياض بإجراء مراجعة على كل مواسير المنزل وذلك بغرض التحقق من عدم وجود أي تسرب داخل اروقة المنزل أو المبنى، هذا بجانب ضرورة فحص أسطح المنزل جيداً للتحقق من عدم تواجد أي نوع من التسريبات.
  • تجدر الإشارة إلى أن أي تسريب للمياه يسفر عنه فشل عملية العزل لذا لابد من فحص الوصلات والمواسير جيداً.
  • يبادر عمال افضل شركة عزل فوم بالرياض بتنظيف السطح المراد عزله بشكل كامل من اي شوائب أو أتربة عالقة فيه، إذ أن تواجد الأتربة يسفر عنه وجود عازل بين سطح المنزل أو المبنى وبين مادة العزل وهذا بدوره يجعل عملية عزل الفوم فاشلة تماماً، لذا لابد من تنظيفه بشكل متقن.

هنا كل الخدمات: شركة ممر الرياض

خطوات شركة عزل فوم بالرياض في تركيب عزل الفوم 

على هامش ما سبق ذكره، يتم تنفيذ خطوات عملية تركيب عزل الفوم بشكل منظم وممنهج، إذ يبدأ الخبراء والمتخصصين ب شركة عزل الفوم بالرياض بتنفيذ الخطوات التالية:

  • أولاً، يتم خلط كل المكونات الخاصة بمادة الفوم ويشار إليهم بأنهم مراد الأسيوسنايت والبوليول السائل، ويُذكر بأنه هناك ماكينات معينة يتم استخدامها من أجل خلط تلك المواد.
  • ثانياً، يبادر المختص برش مادة العزل إذ يحدد الخبراء السمك المناسب للرش ويكون من 3 إلى 5 سم أو وفق ما يطلبه العميل من شركة عزل فوم بالرياض.
  • ثالثاً، يتم رش مادة عزل الفوم على السطح بشكل صحيح والتحقق من عدم تواجد أي ثقوب به، وتُستخدم مادة الأكريليك لعزل الفوم بالكامل من العوامل الجوية المتغيرة على مدار العام صيفاً وشتاءً.
  • ثالثاً، ننوه بأن مادة الأكريليك المستخدمة تلعب دوراً غاية في الأهمية وهو منع حدوث الرطوبة خلال فصل الصيف، إذ يحول دون وصول الماء إلى مادة الفوم ومن ثم ضمان عملية عزل ناجحة تماماً.
  • تعتمد أرخص شركة عزل فوم بالرياض على تطبيق الطريقة السابقة في عزل أسطح المنازل والمصانع والفلل وغيرها من المباني السكنية، كما يتم استخدامها في اسطح الشينكو وعزل الأسطح الخرسانية والمؤسسات التجارية والحكومية والصناعية وأسطح المستودعات.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

لماذا تُصنف شركة ممر الرياض بانها افضل شركة عزل فوم بالرياض؟

بعد الصيت الذائع الذي اكتسبته شركة عزل فوم بالرياض، نسلط الضوء على خصائصها التي جعلتها احسن شركة عزل الفوم بالرياض:

  • يحرص القائمين على شركة عزل فوم بالرياض على كسب ثقة العملاء من خلال توفير المواد العازلة الفعالة التي تحقق نتائج سريعة وممتازة بهدف القضاء على أي مشاكل يتعرض لها السطح نهائياً.
  • يتم الاتفاق مع العميل على عقد متابعات دورية من حين لآخر، لضمان التحقق من سلامة العوازل والتأكد من عدم تواجد،أي مشاكل عقب الانتهاء من أعمال العزل.
  • من أهم ما تمتاز به شركة عزل فوم الرياض هو المصداقية، وهو ما جعلها تشتهر سريعاً منذ انطلاقتها وذلك بشهادة كل من سبق التعامل معها.
  • حفاظاً على حق العميل، توفر شركة عزل الفوم بالرياض كل الضمانات اللازمة لوقاية المبنى من أي أضرار يمكن حدوثها حال القيام بأعمال العزل المختلفة، كما يحرص عمال الشركة على العمل بنظام محكم تجنباً لعدم حدوث أي فوضى داخل المبنى.
  • تجدر الإشارة إلى أن خدمات شركتنا ليست قاصرة فقط على العزل بالفوم، بل هناك أعمال عزل متنوعة تتمثل في عزل أسطح المباني المختلفة سواء كانت سكنية أم تجارية بالإضافة إلى عزل المسابح والخزانات بكفاءة عالية، ولعل تنوع الخدمات والمصداقية هو ما جعلها أفضل شركة عزل فوم بالرياض.
  • لمن يرغب في الحصول على خدمات شركة ممر الرياض ولكن تقف الأسعار حائلاً بين شركة عزل فوم بالرياض وبينه، تحرص إدارة الشركة على توفير خدماتها بأسعار خاصة وتقدم الكثير من العروض والخصومات التي لا نظير لها، ودون مبالغة لن تتوافر المصداقية مع السعر الرائع في أي مكان آخر، لذا لا نبالغ أن تم وصفها بأنها أرخص شركة عزل فوم بالرياض.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

أرخص شركة عزل فوم بالرياض 

تجدر الإشارة إلى أن أسعار عملية  العزل تختلف من شركة لأخرى، وهناك مجموعة من العوامل التي يتم من خلالها تحديد السعر ومنها الخامات المستخدمة والخدمات ومساحة الأسطح والجدران التي يود المستخدم عزلها، هذا بجانب اختيار مادة العزل المناسبة لطبيعة المبنى، هذا ويتم الاتفاق مع العميل على كل التفاصيل قبل الشروع في المهمة تحقيقاً لرغباته في الوصول لأفضل نتيجة وبأحسن سعر.

بالإضافة لما سبق ذكره، تصنف خدمات العزل بشركة ممر الرياض بأنها أرخص شركة عزل فوم بالرياض، إذ تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار منخفضة وأحياناً تقدم خصومات تصل حتى 50% وأكثر، هذا ونجد أن شعار الشركة هو إرضاء العميل في المقام الأول.

خدمات شركة عزل فوم بالرياض للخزانات 

لكل من يبحث عن عزل الخزانات مهما كان نوعها بهدف الحفاظ عليها وزيادة كفائتها وجودتها، فإن شركة عزل الفوم بالرياض هي الحل الأمثل، ولاشك في أن عزل الفوم مهم جداً للخزانات نظراً للتالي:

  • يساعد عزل الخزانات بالفوم على تحمل التغيرات الجوية على مدار العام.
  • تقوم شركة عزل فوم بالرياض بتنفيذ هذا النوع من العزل للخزانات الحديد أو الصاج وتتواجد في المصانع، إذ يتم عزل خزانات الوقود وخزانات المياه الحديدة وغيرها من الخزانات الخاصة بالمواد السائلة.
  • من أكبر مميزات مادة الفوم، هو أنها لا تتفاعل مع الماء وفي نفس التوقيت تمنع مشاكل التسريب.
  • أخيراً، تكافح نمو البكتيريا والفطريات داخل الخزان وذلك حفاظاً على صحة وسلامة العملاء.
عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم الرياض حراري للأسطح

العزل الحراري يصنف بأنه من أفضل وأحسن  أنواع العوازل التي تقدمها شركة عزل فوم بالرياض، إذ أنه لا غنى عنه بأي شكل من الأشكال بسبب ارتفاع درجة الحرارة بالمملكة طوال العام، هذا ويتم تنفيذه باستخدام مادة البوليسترين وفوم البولي ايثيلين ومادة السيليلوز وأخيراً الصوف المعدني، ومن أكبر خصائص هذا النوع من العزل ما يلي:

  • يساعد العزل الحراري في تقليص درجات الحرارة داخل المباني السكنية والفنادق، إذ يجعل الجو لطيفاً ومستساغاً لدى الجميع.
  • يساعد على خفض درجة الحرارة داخل الشقق السكنية ومن ثم يحد المواطن من استخدام المكيفات وبالتالي تنخفض فواتير الكهرباء.
  • يقي الجدران من التشقق والتقشير الناجم عن ارتفاع درجات الحرارة الشديد بسبب تعامد اشعة الشمس عليها على مدار اليوم.
  • يمكن تطبيق العزل الحراري بالفوم على الخزانات،  وذلك لمساهمته في الحفاظ على برودة الماء ومنع تكون الطفيليات والبكتيريا الذين يتكونون بسبب سخونة الماء.

نصائح تقدمها افضل شركة عزل فوم بالرياض

نرصد لكم مجموعة من أهم النصائح المقدمة من خبراء شركة عزل فوم بالرياض والتي لابد من وضعها بعين الاعتبار:

  • لابد من الاهتمام بأسطح المباني جيداً عن طريق تنظيفها من تراكمات الأتربة والرمال.
  • فحص الأسطح والجدران من تسربات المياه، والحفاظ على جدران المبنى وسطحه جافاً لضمان نجاح أعمال العزل.
  • يجب الانتباه إلى جودة الألواح العازلة للحرارة عند شرائها، والاطلاع على أي معلومات تتعلق بـ جودتها وكفاءتها لضمان عزل مائي وحراري ناجح تماماً.
  • يشترط متابعة أعمال العزل المائي والحراري بدقة، ويذكر أنه عقب مرور 7 أيام يتم إضافة طبقات أخرى حفاظاً على  مقاومة العزل وبقائه لمدة أطول.
  • يحاول خبراء شركة عزل فوم الرياض على تطبيق أعمال العزل المائي والحراري سوياً، وتجنب الاعتماد على تطبيق نوع واحد من العزل.

اقرا التالي: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أسئلة شائعة يطرحها عملاء افضل شركة عزل فوم بالرياض

هناك باقة من الأسئلة الشائعة التي تدور داخل أذهان العملاء، نرصد لكم بعضها في التالي:

  • ما هي الأماكن التي يمكن تطبيق عزل الفوم فيها؟

أجاب خبراء  شركة ممر الرياض المتخصصين في أعمال العزل بالفوم بأنه يمكن تطبيقه مع مختلف أنواع البناء سواء كان من الصلب والخرسانة كالمباني التجارية والصناعية والمدارس والمنازل والمخازن والمستشفيات والمسابح والمساجد وغيرها.

  • ما هي أنواع الأسطح التي يعمل الفوم على عزلها مائياً وحرارياً؟

يستخدم خبراء وفنيين ارخص شركة عزل فوم بالرياض مادة الفوم في عزل كلاً من:

  • الأسطح المعدنية.
  • الأسطح الخشبية والخرسانية.
  • كل أنواع الأسطح يتم عزلها بالفوم بنجاح.

هل هناك عيوب العزل بالفوم؟

اخيراً، أوضح المختصين التابعين لشركة عزل فوم بالرياض بأنه لا توجد أي عيوب تم رصدها جراء استخدام مادة الفوم في العزل، ولكن أحياناً قد تحدث العيوب بسبب التركيب الخاطئ للفوم من جانب العمالة الغير متخصصة في هذا المجال.

هذا ونكون قد قدمنا لكم عملائنا الكرام وصفاً تفصيلياً لخدمة عزل الفوم وهي واحدة من بين خدمات كثيرة تقدمها شركة ممر الرياض الرائدة في عالم الخدمات المنزلية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب