شركة تخزين اثاث بالرياض | ممر الرياض

إذا كنت تبحث عن شركة تخزين اثاث بالرياض، فننصحك بالتواصل معنا لمعرفة ما نقدم من خدمات، واختر الخطة التي تناسبك، فهل لا زلت  تبحث عن شركة تخزين اثاث بالرياض

أقرأ أيضاً: شركة نقل اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

نحن شركة تخزين اثاث بالرياض، نوفر ذلك مع جودة الخدمة وحتى من حيث الاسعار، شركة الممر واحدة من أفضل الشركات فهي، شركة تخزين اثاث حيث تضم مستودعات وغرف مخصصه لتخزين الاثاث بالرياض وذلك لما توفره من ارخص الاسعار وتتميز شركة تخزين اثاث بالرياض بأنها، مجهزة وآمنة حفاظا على العفش والاثاث أمن من الكسر، ومع افضل وأحدث حجرات لتخزين العفش الموجودة بالرياض، نقدم لك خدمات تخزن اثاث المنازل وتسليم آمن في شركة تخزين اثاث بالرياض مع اهتمام خاص بسلامة وأمان جميع البضائع الخاصة بك.

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض 

قد تتساءل لماذا تختار خدمات التخزين لدينا؟ والإجابة بسيطة، فنحن شركة تخزين اثاث بالرياض ومتخصصون في نقل وكذلك تغليف البضائع المنزلية والشركات مع توفر مرافق واسعة للتخزين، وفريقا متخصصا ومحترفا في شركة تخزين اثاث  بأسعار معقولة بالرياض.

 يختار العملاء دائمًا أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض، للحفاظ على اثاث منزلهم عند عمليات انتقالهم من مكان لآخر  لذلك، عندما تضطر إلى الابتعاد عن بيتك للعمل، أو حتى عند تجديد منزلك، ستحتاج إلى مكان آمن وواسع ولا يوجد أفضل من شركة تخزين اثاث بالرياض.

وهذا هو السبب في أن يكون من المهم أن تكون انتقائيًا بشأن منطقة تخزين أثاثك – فأنت لا تريد تعرضه للتلف أو السرقة لأنه لم يتم تأمينه بصورة صحيحة، حيث تضمن شركة تخزين اثاث بالرياض كل الحماية التي تحتاجها لأثاثك وممتلكاتك، سواء كان ذلك للأثاث المنزلي أو المكتبي أو الأجهزة أو حتى آلات المصانع.

كيف يتم تعبئة الأثاث في شركة الممر

يتم تعبئة اثاثك في افضل شركة تخزين اثاث بالرياض من خلال مستودعات تتبع أسس ومعايير مختلفة على ما يبحث عنه العملاء  والشركة توفر خدمة ضمانات بالرياض بأسعار معقولة، وفي مثل هذه الأوقات، أنت تحتاج إلى شركة تخزين اثاث بالرياض متكاملة من حيث السلامة والحماية والقدرة على تحمل التكاليف.

  •  وبهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أنك تتخذ القرار الأفضل.
  •  افضل مستودعات تخزين اثاث مؤمنة مجهزة بكافة الضمانات الكافيه.

لن تضطر إلى التنقيب عن شركة لتخزين الاثاث أو القلق بعد الآن، لأن شركة تخزين اثاث بالرياض، هي الأفضل بالرياض وموجودة لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بخدماتها المتنوعة وعقودها منخفضة التكلفة.

شركات تخزين اثاث بالرياض
تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين الاثاث بالرياض

نمتلك الكثير من الخدمات والخيارات التي تناسب احتياجات العميل، وذلك لكوننا شركة تخزين اثاث بالرياض، وتشمل بعض هذه الخيارات:

1- التخزين الشهري للأثاث

فإذا كنت بحاجة إلى شركة تخزين اثاث بالرياض، وفي مكان آمن ومضمون لفترة قصيرة من الوقت، يمكنك الاشتراك في خدمة خزن عفش المنازل بالرياض،  والحصول على باقة شهرية متجددة، لذلك، إذا كنت تقوم بتجديد بيتك أو الذهاب في إجازة طويلة، فتواصل مع الشركة التي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة وتخفيضات كثيرة.

2-التخزين السنوي للأثاث

من الطبيعي أن تسعى للحصول على هذه الخدمات من شركة تخزين اثاث بالرياض، وبخاصة في حالة الغياب لفترات طويلة، بسبب العمل أو الدراسة أو لأسباب أخرى، وبالتالي، توفر لك شركة تخزين اثاث بالرياض بديلاً أكثر راحة من الناحية المادية على نحو خاص، حيث تمنح للعميل خصومات كبيرة على خدمات خزن العفش.

3- المؤقت

عادةً ما يطلب العملاء بالرياض الذين يرغبون في الانتقال إلى منزل جديد هذا النوع من ويختارون خيار خزن الاثاث لمدة يوم أو أسبوع، اعتمادًا على المدة التي يستغرقونها للعثور على مكان جديد، وحتى في هذه الحالة، لا تزال شركة تخزين اثاث بالرياض تقدم أسعارًا تنافسية مع الحفاظ على جودة خدماتها، من بداية التفكيك والنقل إلى فترة تخزين.

خدمات تهمك: شركة نقل عفش بالرياض

لماذا شركة تخزين اثاث بالرياض

تختلف أسباب تخزين الاثاث من شخص لآخر، حيث يختار البعض عمل تخزين لأثاثه ذلك لأنه يتعين عليهم السفر للعمل أو الدراسة أو من أجل الترفيه أو بغرض العلاج.

قد تكون رحلاتهم طويلة، لذا فهم يريدون الحماية لأثاثهم من التلف المحتمل، مثل التلف الناتج عن كحدوث مشكله طارئة بالمياه أثناء السفر، ويحب البعض الآخر تغيير الاثاث واستبداله  بصورة متكررة، مما يضطر الناس إلى خزن أثاثهم.

ارخص شركة تخزين اثاث بالرياض

  • تلتزم الشركة بتقديم أعلى مستوى من الأمن والأمان لكافة أنواع الاثاث المنزلي والمكتبي.
  •  يمكنك أن تثق في أنك لن تدفع مبالغ زائدة مقابل هذه الخدمة الاحترافية والتنافسية.

كما يمكنك الاطمئنان لأن شركة تخزين اثاث بالرياض معروفة بين كل العملاء بالتسعيرة المنخفضة بدون أي مبالغة.

شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث الرياض

اسعار شركة تخزين اثاث بالرياض

يبحث الكثير من الأشخاص عن  شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصة لنقل عفش بالرياض، حيث يمثل نقل الاثاث أمرا من الأمور المرهقة والصعبة، لهذا يفضل العملاء التمتع بخدمات جيدة، مثل:

  • السرعة في الأداء والحفاظ على الاثاث من التلف والضياع او الكسر.
  • يجب عليك اختيار افضل شركة نقل اثاث بالرياض لضمان وصول اثاث بيتك في حالة ممتازة.
  •  نضم موظفين يتميزون بالخبرة والمهارة والسرعة الفائقة، ويتمتعون أيضًا بالصدق.

كما أننا نوفر دائما، خصومات كبيره على نقل اثاث مع  شركة تخزين اثاث بالرياض في مجال والتفكيك والتركيب ونقل الاثاث

خدمات تهمك: شركة تخزين عفش بالرياض

خطوات تخزين الاثاث بالرياض

تتعامل شركة تخزين العفش بالرياض مع جميع تفاصيل أعمال تخزين الاثاث الخاصة بك، كبيره كانت أم صغيرة، من البداية إلى النهاية.

خلال هذه الفترة، تتبع مبادئ وإجراءات مختلفة تهدف إلى المراقبة المستمرة لسلامة جميع العفش و الاثاث المملوكة للعملاء، بما في ذلك الاثاث والأجهزة والإلكترونيات، وكل ما تحتاج إلى تخزينه  مضمون، يتم ذلك في الخطوات التالية:

  • تقع على عاتق الإدارة مسؤولية تقييم ما يجب تخزينه بالضبط ثم الاتفاق على فترة استبقاء شهرية أو سنوية، كما نتفق على جودة العبوات سواء في الهواء الطلق أو في غرف مغلقة في مستودعات.
  • يعتمد العقد على التكلفة الإجمالية التي يحددها حجم الشحن ومواد التغليف الإلزامية المستخدمة في جميع أعمالنا لأنها المحرك الرئيسي للمحافظة على سلامة الاثاث.
  • في الوقت المحدد، سيقوم المتخصصون لدينا أولاً بتفكيك  الاثاث والأجهزة وتنظيف كل غرفة على حدة، وإزالة الغبار والأوساخ التي تراكمت على العفش أو الاثاث.

في الخطوة التالية، يجب الانتباه إلى العبوة لكل قطعة واستخدام المواد مثل الورق المقوى والصناديق والكرتون والبلاستيك والبطانيات، وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم الشركة الرافعات الهيدروليكية لرفع الاثاث من الطوابق العليا للمبنى.

يهتم الفني بشكل خاص بتحديد حجم عفش بيتك وتعبئته في الشاحنات حسب الحجم والنوع، ووضع العزل بين القطع لمنع الاحتكاك، حيث تبدأ رحلة  إلى مستودعات عندما يستلم العميل مفتاح المستودع، إذا كان مغطى بجميع الضمانات الضرورية.

شركة تخزين اثاث بالرياض مع التغليف

هناك العديد من الاختلافات بين التغليف بهدف أو تخزينه، وهو أمر بالغ الأهمية، فإذا كنت تخطط لتخزين العناصر لفترة طويلة من الزمن، لأنها الطريقة الرئيسية للحفاظ على سلامة العفش والاثاث المختلفة.

شركة تخزين اثاث بالرياض تنفذ تدابير احترازية، مثل تغطية أرضيات مستودعات بألواح بلاستيكية سميكة لمنع انتقال الرطوبة من أرضيات المستودعات إلى أثاثك، بالإضافة إلى أن الاثاث نفسه مغطى بطبقة من النايلون البلاستيكي لمنع الأوساخ والغبار من التراكم على الأثاث.

مستودع تخزين اثاث

شركتنا تهدف إلى تحقيق توافر كافة أشكال تخزين في مستودعات بصورة مناسبة كي تتناسب مع كل نوع منها والتي تتمثل في:

استخدام مساحات تخزين اكبر لاستيعاب، فعند النقل يفضل العملاء تخزين العفش لحين إيجاد المكان المناسب.

حيث يخضع تخزين الاثاث حتى التجديد للعديد من المشكلات التي قد يكون لها أحيانًا تأثير سلبي على اثاث، خاصة عند استعادة أو تغيير ألوان الطلاء والسيراميك وغير ذلك، وبالإضافة إلى ذلك، فإن تخزين الاثاث  في هذه المستودعات مع تكييف الهواء وأنظمة الأمان والتأمين الشامل، وكلها ضرورية لتأمين العفش، وبالتالي هذه المساحات جيدة أيضًا لتخزين الاثاث الشخصي عندما لا يكون لديك مساحة تخزين كافية حول بيتك.

شركة تخزين اثاث الرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض

نقل وتخزين اثاث بالرياض

تهتم شركة تخزين اثاث بالرياض في توفير بعض الحلول العملية التي تسهل عملية تخزين في المستودعات وتساعد على إعادة الأمور إلى مسارها الصحيح بدون أضرار وساهم في ذلك:

تثبيت الرفوف العلوية للمساعدة على رفع بعض الأغراض التي يخشى عليها من الضرر بسبب التكسير أو الخدش أو الرطوبة.

المستودعات محمية بنظام أمني متكامل مع كبار موظفي الأمن الذين يعملون على مدار الساعة، كما أنها مزودة بكاميرات مراقبة بشكل كامل ومن كافة الاتجاهات.

مستودعات الشركة وتخزين الاثاث بالرياض تتميز بوجود عزل كامل للجدران والأرضيات من التسربات المائية والحرارية حتى لا تتأثر بحرارة الشمس وخاصة في حال تخزين المواد الغذائية وحمايتها من التلف.

موظفون مدربون على تقنيات التغليف الآمنة واستخدام مواد التعبئة والتغليف والمواد والملحقات، محمية بالكامل من الرطوبة والحشرات والأوساخ والغبار.

اقرا هنا: شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

مستودع تخزين اثاث للايجار بالرياض

بعد التفاوض والتنسيق مع شركة تخزين بالرياض،  الوصول إلى العميل في المحدد ويتم وضع الخطط، وتوفر البنية التحتية والأدوات والمعدات وفريق عمل متخصص لمعالجة  البيانات، ابتداء من التفكيك وصولاً للنقل والتخزين

تجنب الخسائر سواء من خلال التمهيد الجيد للشاحنات المقاومة للصدمات اثناء السير حتى تصل إلى المستودعات لمكافحة مشاكل الرطوبة أو العفن، أو باستخدام المبيدات الحشرية لتنظيفها في حالة الإصابة بالعفن.

تمتلك شركة تخزين اثاث بالرياض نظام إطفاء حريق كامل في المخازن وتجنب العديد من المشاكل،  في حال حدوث أي خلل في هذا النظام والذي يستدعي التدخل السريع.

شركات تخزين اثاث بالرياض

توفر شركة تخزين عفش بالرياض سلامة قطع اثاث أثناء تخزينها وتلبي  احتياجات العملاء وطلباتهم في مجال تخزين العفش، ومن اهم الخصائص وقطع اثاث التي  تخزينها من خلال مواد التعبئة والتغليف لها، حيث:

تقديم ضمان للعميل حتى نهاية فترة تخزين.

لمنع حدوث أي ضرر،  احرص على نظافة الأمتعة قبل التبليط.

تقدم الشركة أيضًا شاحنات النقل لتوصيل اثاث حديثة يمكنها نقل الأثاث إلى المستودعات.

شركة تخزين الاثاث بالرياض تقوم بتنفيذ خطط حديثة ومعاصرة لحماية وحفظ الأثاث

تنتقل سيارات الشركة إلى المواقع التي يطلب فيها العميل نقل اثاث تخزين،  حتى تسليم اثاث إلى مستودعات بواسطة شركة تخزين اثاث.

يتم تنفيذ  الإجراءات تحت إشراف متخصصين من هذا النوع من المجال.

افضل اسعار شركات تخزين الأثاث بالرياض

تعتمد الأسعار على اعتبارات عديدة مثل:

نوع الاثاث

  • عدد الغرف وحجمها
  • الفترة الزمنية

خدمة التخزين

بالنظر إلى كل ما سبق، يتضح أن عملية نقل وتخزين الأثاث في الرياض تتطلب عناية كبيره لتجنب تلف الاثاث، لذلك تحتاج إلى اختيار الشركات الموثوقة لإصلاح الأثاث، ويمكنك أن تجد كل ذلك في شركتنا لنقل وتخزين الأثاث بالرياض، بصفتنا شركة تخزين الاثاث بالرياض، فإننا نفخر دائمًا بكوننا أفضل شركة تخزين بالرياض وفقًا لشهادات العملاء، كما تقدم افضل  وتخزين عفش بالرياض.

نصائح شركة تخزين اثاث بالرياض

صحيح أن مؤسسة التخزين بالرياض تبذل قصارى جهدها لضمان سلامة الأثاث والعفش، لكن يمكنك توفير التكاليف باتباع النصائح التالية:

  • من الأفضل ترميم وإصلاح الأثاث المخدوش أو المكسور قبل التخزين.
  • يمكن أن يساعدك التنظيف المسبق للأثاث والعفش على  المال في هذه العملية.
  • من المهم فصل الأجهزة المنزلية من التيار الكهربائي قبل التخزين بثلاثة أيام على الأقل.
  •  ثم تنظيفها بعناية بعد ذلك لتجنب الأعطال  فيما بعد.

قد تكون مهتمًا أيضًا بفرز الأثاث قبل تخزينه للتخلص من أي قطع إضافية وغير مهمة، وقد ترغب في مساحة تخزين بداخل مستودعات التخزين، لحفظ أمتعتك، تواصل معنا على الفور لمعرفة كيف ندير الأمر نيابة عنك.

كيف تختار شركة تخزين اثاث المناسبة لاحتياجاتك؟

قد يكون اختيار شركة تخزين الأثاث المناسبة في الرياض لتلبية احتياجاتك مهمة شاقة، لكن من المهم مراعاة الخدمات والتكلفة والموقع والتدابير الأمنية التي تقدمها كل شركة قبل اتخاذ القرار بالتعامل معها، وذلك فقط  للتأكد من أنك ستجد أفضل ما يناسبك، ودائما اسأل نفسك الأسئلة التالية:

ما نوع العناصر التي أحتاجها للتخزين؟ وما هي أهم الأسئلة التي أسألها قبل التعامل مع شركة ما

تأكد من أن الشركة التي تختارها يمكنها استيعاب حجم ونوع الأثاث الذي تريد تخزينه.

ما نوع الخدمات التي أحتاجها؟ 

تقدم بعض الشركات  إضافية مثل التعبئة والتسليم لجعل حياتك أسهل لديهم حلول تخزين آمنة؟ انظر في التدابير الأمنية التي تقدمها كل شركة للتأكد من أن متعلقاتك تظل آمنة، التكلفة في حدود ميزانيتي؟ قارن بين الشركات المختلفة للعثور على أفضل الأسعار والعروض الخاصه

أين يقع مرفق تخزين؟

ضع في اعتبارك مدى ملاءمة مرفق التخزين وقربه من منزلك أو عملك.

وهل يقدمون طلبات خاصة أم حلولاً مخصصة؟ تقدم بعض الشركات حلولًا مخصصة لتناسب احتياجاتك، وتراعي طلباتك.

هل لديهم نظام حجز عبر الإنترنت؟

تحقق مما إذا كان لديهم نظام حجز عبر الإنترنت يسهل عليك حجز وحدة، وأرقام هواتف للتواصل السريع.

تعرف ايضا علي: شركة نقل اثاث شمال الرياض

ما هي خيارات الدفع التي يقدمونها؟

تعرف على خيارات الدفع المتاحة للتأكد من توافقها مع ميزانيتك، وماذا يقول العملاء الآخرون عنهم؟ اقرأ التعليقات والتوصيات وكذلك التقييمات من العملاء السابقين للحصول على فكرة عن تجاربهم.

اسعار تخزين الاثاث بالرياض

أما عن سعر تعبئة وشحن عفش  بيتك في شركة الممر، تستطيع التواصل معنا لمعرفة السعر المناسب، واختيار الخطة الأكثر طلبا، فقط عبر شركتنا، واستمتع بخصومات وعروض مستمرة، فكلما أصبحت عميلا مميزا لنا ستحصل على خدمة مميزة وتعامل خاص، حيث نوفر لك في الميزانية ونرشدك للاختيار الصحيح للخطط الأسعار  في شركتنا.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب